الأربعاء، 23 يناير 2013

عبدالمجيد عبدالله يفاضل بين 20 أغنية لألبومه الجديد

الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله
الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله

(دبي- mbc.net) أكدت مصادر مقربة من الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله أنه يفاضل حاليا بين 20 أغنية لاختيار الأنسب منها ليضمها إلى ألبومه الجديد الذي يستعد لطرحه خلال الفترة المقبلة.

وقالت خديجة الوعل في حلقة الأربعاء 23 يناير/كانون الثاني 2013 من برنامج حبايب أن عبدالمجيد يعكف حاليا على اختيار وتجهيز الأغنيات المناسبة لألبومه الجديد، التي تعاون فيها مع عدد من كبار وأبرز الشعراء والملحنين.

وأفاد مصدر مقرب من الفنان أن لا علاقة لألبوم عبدالمجيد عبدالله بصدور ألبوم راشد الماجد "مصيبة"، وأنه يتوجب على عبدالمجيد إصدار جديده من أجل المنافسة، قائلا: إن عبدالمجيد يعرف الوقت المناسب لطرح ألبومه ولا علاقة له بما يصدر في سوق الأغاني.

 وأضاف المصدر أن عبدالمجيد موجود في الساحة والدليل أغنياته الجديدة التي تصدر بين الحين والآخر وتلقى رواجا كبيرا بين جمهوره.

يذكر أن عبدالمجيد عبدالله أهدى جمهوره قبل أشهر "ميني ألبوم" ضم 4 أغنيات، ومن بين هذه الأغنيات أغنية "لو يوم أحد" وهي أغنية على العود حظيت بشعبية كبيرة على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات فهد المساعد وألحان سهم.

أما الأغنيات الثلاث الأخرى فهي "حلم" من كلمات الأمير تركي بن عبدالرحمن وألحان طارق محمد، "هات من الآخر" من كلمات خالد المريخي وألحان محمد أبودلة، وأغنية "احكي بهمسك" من كلمات العالية وألحان سهم.


0 التعليقات:

إرسال تعليق