الأربعاء، 23 يناير 2013

أسرار "مهند" في كواليس "نور" يكشفها مدير شركة الإنتاج

مهند ونور
مهند ونور

(أنقرة - عبير زكي - mbc.net)  في لقاء مع عرفان شاهين الرئيس التنفيذي لمجموعة دوغان الإعلامية وأبطال مسلسل "نور" أثناء مؤتمر Fresh-Mesh2013 الإعلامي كشف شاهين بعض أرار وكواليس مسلسل "نور" الذي أنتج عام 2005.

شاهين قال :" عندما كنت مديرا لشركة إنتاج ANS عام 2004 ، كنا نبحث عن بطل لمسلسل "نور" ولم نجد آنذاك أي ممثل متفرع لأن جميع الممثلين الذي وقع اختيارنا عليهم كانوا مشغولين بأعمال أخرى، ولم نجد غير كيفانج طاطليتو، ولكن في تلك الأيام لم يكن كيفانج معروفا ورفضه فريق إنتاج المسلسل.

وأضاف: الرفض كان بسبب أنه لا يمكن لأي عارض أزياء أن يكون ممثلا"، ولكني صممت أن أعرف طاقم فريق العمل بكيفانج وعندها أصروا البنات الذين يعملون مع فريق الإنتاج أن يكون هو بطل "نور". ولكن اعترضت بلين ديشطاش، مديرة الدراما التركية في قناة  KanalD وقالت بأن لا يوجد بطل أشقر في تركيا، يجب أن يغير لون شعره ونجعله أسمرا".

شاهين تابع: "عندما سألت كيفانج طاطايتو إذا كان يريد أن يشارك في المسلسل كبطل أو في دور ثانوي، أختار طاطليتو الدور الثانوي."

وعندما جاء دور كيفانج في الحديث أثناء المؤتمر قال: " أنا اخترت دور "فجر" - حفيد فكري بيك، أخو بانه، وابن عم مهند في المسلسل – ولكن رفض عرفان شاهين وأقنعني بأن أجسد دور "مهند" بطل المسلسل.

وأضاف شاهين قائلا: " وعندما عرضنا على الفنانة صونجول اودان كانت حينها تعمل في المسرح الدولي في دياربكير، وحينها قالت لنا بأنها تستلم مبلغ 1750 ليرة تركية في الشهر (حوالي ألف دولار أمريكي) وقلت لها بأننا سنرفع أجرك ونجعله 1750 ليرة تركية للحلقة الواحدة حينها قبلت دور البطولة.

واعترفت الفنانة صونجول اودان الشهيرة ب "نور" وقالت: "عندما بدأ عرض المسلسل على القناة ورأيت مقاييس المشاهدة في هبوط مستمر، تضايقت وانتشرت البثور على وجهي. حينها قالوا الناس "كيف تسمحوا لممثلة ذات البثور تمثل أمام البطل الوسيم؟" والآن وبعد مرور عدة سنوات من عرض المسلسل مازلت أقول أن صديقي كيفانج هو أفضل ممثل!"

0 التعليقات:

إرسال تعليق