الأحد، 18 نوفمبر 2012

"التفاح الأخضر" الحلقة 44: تعرف على علاج الموسيقى وتمتع بنوم هنيء

هويدا أبو هيف - مقدمة برنامج التفاح الأخضر

هويدا أبو هيف - مقدمة برنامج التفاح الأخضر

زيادة الوزن نتيجة العمل المكتبي مشكلة يفهمها ويعاني منها كل من يعمل لساعات طويلة في مكتب مع موظفين آخرين. "التفاح الأخضر" رصد عادات الأكل غير الصحية في المكتب، وطرح الحلول العملية والسليمة لتفادي هذه المشكلة وحلها.  الحلقة 44 عرضت أيضا كيفية تحضير طبخة أردنيّة صحيّة جدّا بالبندورة والبصل، كما كشفت أهمية الموسيقى كنوع من أنواع العلاجات والوقاية من الأمراض.

الجانب العلاجي أيضا امتد إلى غرفة العمليات، حيث كشفت الحلقة عن عملية بسيطة للأشخاص فوق سن الأربعين للتخلص من (ضعف النظر للبعيد والقريب ) في آن معا.

الحلقة عرضت أيضا نتائج بعض الدراسات التي ركزت على انواع النوم وفوائده التي تختلف بحسب اختلاف كمية ونوعية النوم، حيث تثبت الدراسات أن الأشخاص الذين ينامون خلال النهار هم أقل عرضة لأمراض القلب من الذين لا ينامون.

هو بالتأكيد أكثر المواضيع إحراجا في العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة لأنه متعلق بالتفكير والتخيل.. والتخيل لا حدود أو ضوابط له.. معظمنا كبشر لدينا هوامات وتخيلات جنسية ولكن كيف نشرك أزواجنا فيها؟ وكيف نتعامل معها عندما لا تحتمل المشاركة؟. هذا هو السؤال الذي أجاب عليه التفاح الأخضر في الحلقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق