الأحد، 18 نوفمبر 2012

بشار اسماعيل يسعى للتطوع بـ"الجيش السوري

بشار

بشار

(دبي - mbc.net) في الوقت الذي تنهال "براميل" النظام السوري المملوءة بالقنابل، على رؤوس السوريين، دون رحمة أو تمييز بين مدنيين ومقاتلين، خرج الفنان السوري بشار إسمائيل بتصريح غريب من نوعه، قال فيه أنه يسعى للتطوع في الجيش للإسهام في الدفاع عن سوريا.

وقال إسماعيل أنه يرغب بالدفاع عن سورية التي تكالب عليها العدو والصديق، وأكد أنه كان قد رفض سابقا بسبب سنه، وألمح إلى أنه لا يزال يأمل بالتمكن من الإلتحاق صفوف الجيش السوري.

ورفض اسماعيل مقولة "اننا في الربع ساعة الأخيرة قبل النصر" لقناعته التامة بأن سورية انتصرت منذ اللحظة الأولى لاندلاع الأحداث فيها. وقال انه من الخطأ إطلاق اسم "المعارضة أو الجيش الحر" على المسلحين المناهضين للجيش النظامي، واصفاً إياهم بالإرهابيين.

وانتقد اسماعيل فنانين دعموا الثورة السورية من خلال تصريحاتهم وقال:"هذه التصريحات هيي مخلب خدش وجدان كل سوري كان يتابعهم ويقدرهم ويتوقع منعم الوفاء والوطنية التي كانوا يتغنون بها"، وأكد أ، الإنسان الشريف يدافع عن وطنه حتى آخر نقطة دم منه.

وألمح ان كل من ترك سورية في هذه المحنة العصيبة التي تواجهها إنما هرب منها، "وهو خائن بكل المقاييس لأنه لم يدافع عن أرضها المقدسة الطاهرة".

وذكر موقع روسيا اليوم أن اسماعيل انتقد موقف خالد مشعل القيادي في حركة حماس، من النظام السوري، وتأييده للثورة السورية، وقال:"إلا انه ابى إلا ان يكشر عن أنيابه ومخالبه الخائنة ليغرزها في الأرض السورية واللحم السوري".

وانتقد إسماعيل الفنانة أصالة التي تبناها الرئيس الراحل حافظ الأسد وساعد في علاجها كما قال، "وصنع لها اسماً يعرفه كل الوطن العرب فكان ردها للجميل انها وفي كل محفل تتشدق بالثورة المزعومة في سورية، وتشتم الجيش والقوات المسلحة".

واعتبر الفنان السوري ان كل من تخلف عن الخط القومي الوطني السوري أقل من ان يوصف بالعدو، لأن هؤلاء من وجهة نظره لا يملكون صفات العدو ولا يتصفون بأية صفة بشرية، وهم من ذكرهم التلمود بأنهم "مجموعة من الحيوانات التي اصطفاها الله لبني إسرائيل وأعطاها صفة البشرية ليكونوا عبيداً لبني إسرائيل".

0 التعليقات:

إرسال تعليق