الأحد، 18 نوفمبر 2012

حورية فرغلي: أواجه كريم عبد العزيز في تجربة مقلقة

حورية فرغلي.. ملكة جمال اكتشفها يوسف شاهين وفجّر موهبتها خالد يوسف

حورية فرغلي.. ملكة جمال اكتشفها يوسف شاهين وفجّر موهبتها خالد يوسف

(القاهرة ـ خالد فرج ـ mbc.net) كشفت الفنانة المصريةحورية فرغلي احدي بطلات مسلسل " حكايات بنات " الذي عرض علي MBC دراما في رمضان، إنها بصدد خوض تجربة سينمائية جديدة امام النجم المصري كريم عبد العزيز مشيرة إلي شعورها بالقلق إزاء تلك التجربة .

 وقالت حورية في تصريحات خاصة لـ mbc.net انها في مرحلة التحضيرات حاليا لهذا الفيلم حيث يتم تعديل بعض الاجزاء في السيناريو وبعدها سنبدأ التصوير مباشرة .

 وأضافت " سعيدة للغاية بالوقوف امام الاستاذ كريم عبد العزيز وإن كانت تلك السعادة ممزوجة بقلق بالغ واحساسا اكبر بالمسئولية وإن كنت اتمني أن تكون كل تلك العوامل بمثابة عناصر تحفيزية لكي اؤدي دورا بافضل صورة والذي سيكون جديدا ومفأجاة للجمهور نظرا لعدم تقديمي لإياه من قبل . 

وفي سياق مختلف اعترفت حورية أن مسلسل " حكايات بنات " يعد مأخوذا عن عدة مسلسلات اجنبية إلا انها شددت بإنه ليس مقتبسا بشكل حرفي حيث جاءت تصريحاتها ردا علي الاتهامات التي وجهت للمسلسل بإنه مقتبس من مسلسل اجنبي.

وأضافت : المسلسل ليس مقتبسا بشكل حرفي من احدي المسلسلات الاجنبية كما تردد ولكن هناك عدد من تلك المسلسلات سبق وأن ناقشت نفس الافكار التي يناقشها " حكايات بنات " وإن كانت المشاكل التي تعاني منها الفتاة المصرية تحديدا والعربية بشكل عام كالعنوسة والفقر تعد هي نقطة الاختلاف التي تجعلنا بعيدين كل البعيد عن اي مسلسل اجنبي سبق وأن ناقش مشكلات الفتاة بشكل عام .

 وعن الإتهامات التي وجهت للمسلسل بالجرأة المبالغ فيها ردت الفنانة المصرية  "أري ان المسلسل لم يكن جريئا بقدر ما انه كان واقعيا بشكل كبير حيث اشعر انه يختلف عن جميع الاعمال المعروضة هذا العام وذلك علي مستوي طبيعة القضايا التي يناقشها أو المشاعر والرومانسية التي يتضمنها العمل والتي تعد غير موجودة في اي عمل درامي اخر" .

وبشأن حصول حلقات المسلسل علي نسبة عالية في التحميل من علي موقع "يوتيوب" والتي تخطت حاجز المليون مرة تحميل اعربت الفنانة المصرية عن سعادتها الغامرة لذلك حيث اكدت ان هذا يعد تتويجا من المولي عز وجل علي المجهود الذي بذله فريق العمل باكمله اثناء فترة التصوير لكي يخرج بافضل صورة ممكنة وهو ما تحقق ـ بحسب كلامها ـ في ظل الاشادات التي تتلقاها من أن لاخر حول دورها وادوار زميلاتها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق